تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

Loading...

المحامية سِيفنتش ديمير

Avukat Sevinç Demir

1991 ، فرنسا / ميتز
أكملت Sevinç Demir ، التي أكملت معظم تعليمها في فرنسا ، بما في ذلك التعليم الابتدائي والثانوي ، دراستها الجامعية في القانون الإنجليزي في جامعة لورين وتخرجت في عام 2012. حصل على درجة الماجستير في الاتحاد الأوروبي والقانون الدولي في عام 2013 في جامعة ستراسبورغ.

بعد الانتهاء من درجة سيده، وقال انه جاء الى تركيا ومهنة من أجل أن تكون قادرة على أداء هنا في جامعة غلطة سراي في عام 2014، وقال انه تلقى الاعتماد في مجال القانون.

في عام 2014 ، بدأ حياته المهنية في مكتب القانون Yalçın Toygar وبدأ فترة تدريبه. أثناء وبعد التدريب ، واصل العمل بشكل رئيسي على قانون الشركات ، وتجارة العقارات ، وعمليات الدمج والاستحواذ ، وتقديم الاستشارات القانونية في جميع المواضيع تقريبًا للأشخاص الطبيعيين و / أو الشركات المحلية والأجنبية. ومع ذلك، في تركيا، بما في ذلك الدول الأجنبية في قضايا قانون الضمان الاجتماعي والضرائب مع الممثل الخارجية يخدم في المقام الأول استشارات الأعمال بموجب القانون التركي. وعلاوة على ذلك، لا سيما في المشاريع التي تنفذها الشركات الاجنبية التي تستثمر في مجال الطاقة في تركيا لمراقبة النزاعات والإجراءات القانونية الناتجة عن ذلك.

يعمل Sevinç بطريقة منضبطة وموجهة نحو تحقيق النتائج في كل عمل يديره ، ويدعم دائمًا زملائه في الفريق دون المساس بشخصيته الإيجابية وإيمانه بالمهنة.