تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

Loading...

المحامي ميرت كاريول

Mert KARAYOL1991 ، بورصة
تخرج ميرت كارايول من كلية الحقوق بجامعة إسطنبول عام 2013 بدرجة أكاديمية.

بدأ تدريبه في شركة Yalçın Toygar Law Firm التي يعد شريكًا صغارًا فيها منذ عام 2018. وفي أثناء التدريب ، اكتسب فرصًا كبيرة لتطبيق المعرفة النظرية المستفادة من الكلية وعزز مهاراته في العمل الجماعي.

من خلال اتخاذ العمل بشكل منهجي كمبدأ لنفسه ، يتصرف بدقة في موضوع التسجيل والتسجيل والأرشفة الرقمية من بداية العمل حتى يتم إنجازه ويعتقد أن العمل المنهجي هو نصف النجاح.

بدأ حياته المهنية كمحام مسجل في نقابة المحامين في اسطنبول في Yalçın Toygar Law Firm حيث أكمل فترة تدريبه وهو يتابع الأعمال كمحام متخصص في قانون العمل الفردي والجماعي وقانون الضمان الاجتماعي.

 يتمتع Mert بشخصية مجتهدة ومحبة للتعلم وتحسين نفسه ، باحث ، حسن النية ، مفيد ، يميل إلى العمل الجماعي والمسؤول ، التفكير الموجه نحو الحلول ، الإبداع ، ويحب التواصل مع الناس.

يهدف ميرت إلى تعزيز خبرته في مجالات قانون العمل الفردي والجماعي وقانون الضمان الاجتماعي في المحاماة ، والتي تعد واحدة من الركائز الثلاث للجهاز القضائي والتي تمثل الدفاع المستقل.

يعمل Mert بنجاح في مكتبنا منذ فترة التدريب ، وكان مشاركًا في الشركاء الصغار لمكاتبنا اعتبارًا من تاريخ 02.04.2018.

يتمتع السيد ميرت كارايول ، فضلاً عن كونه محامياً ، بشخصية باحث ، ويواصل أبحاثه حول تاريخ الثورة التركية بشكل مكثف. يعد السفر والاستماع إلى الموسيقى من بين أنشطته الرئيسية